أكد لاعب الشباب السعودي ونجم برشلونة السابق، إيفان راكيتيتش، أنه من المؤلم حقاً رؤية برشلونة بهذا الوضع في الفترة الحالية من الموسم.

وأوضح النجم الكرواتي أن المملكة العربية السعودية ستكون مركزاً لعالم الرياضة وكرة القدم في المستقبل، نظراً للدور الذي تقوم به المملكة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

اقرأ ايضاً.. تقارير: عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال.. وبرشلونة يرد

وقال إيفان راكيتيتش في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "من المؤلم رؤية برشلونة بهذا الوضع لأنه كان بيتي لمدة 6 سنوات ولدي عاطفة خاصة جدًا تجاهه، تشافي هو صديق مقرب لي ورؤيته يعاني تؤلمني، رؤية الأمر بهذه الطريقة تؤلمني كثيرًا، آمل أن يتمكنوا من إصلاح الأمر والنتائج التي لا تبدو سيئةً جدًا".

وأضاف راكيتيتش: "أنا مقتنع بأن جافي وبيدري اللذين يتمتعان بموهبة مذهلة سيكونان مستقبل برشلونة وكرة القدم الإسبانية، لكنني أعتقد أن المساعدة منا نحن (كبار السن) كما أطلقوا علينا كانت ستكون مفيدة لهم".

وعن الانضمام إلى الدوري السعودي: "أريد أن أتحدث إليكم، وأن أقدم لكم ما يحدث هنا، يتحدثون دائمًا عن المال، ولكن من الجميل حقًا رؤية ما تفعله المملكة، هم يريدون إظهار الكنز الذي تمتلكه المملكة العربية السعودية للعالم، ويتم ذلك من خلال الرياضة، ستكون مركزًا لعالم الرياضة وكرة القدم".

وبشأن لوكا مودريتش: "ماذا يمكنني أن أقول، أنا غاضب منه لأنه سجل في مرمى إشبيلية، لم يعجبني ذلك".

وواصل: "آمل أن يستمر مودريتش، يكاد يكون من المستحيل تخيل ريال مدريد أو الدوري الأسباني بدون لوكا، فهو الذي يجب أن يتخذ القرار، إنه يعلم أنني أحبه مثل الأخ الأكبر، لقد مررنا بأشياء كثيرة معاً، إنه جزء من عائلتي وجزء مني، سيكون من دواعي سروري الاستمرار في الاستمتاع بسحره وسلوكه وابتسامته".

وأوضح راكيتيتش : "ريال مدريد فعلوا أشياء عديدة بشكل جيد للحصول على قاعدة فريق قوية، للسيطرة لبضع سنوات، أتحدث مع أقصى قدر من الاحترام لأنهم كانوا منافسي لسنوات عديدة ولكن رؤية ما يفعله فلورنتينو بيريز علينا أن نقول تشابو".

وأكد: "لقد حصلوا على ما يبحثون عنه، هناك خطة، الرؤساء ليسوا على حق دائماً، لكنه كان على حق في قراراته، مع اللاعبين مع الملعب مع كل شيء، يجب أن نهنئه وقبل كل شيء كيف يقوم ريال مدريد بتنفيذ هذا التغيير من جيل إلى الجيل التالي، كل شيء يحدث فرقاً ويتم ملاحظة ذلك في النهاية".