علّق برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، على فوزهم في مباراة اليوم أمام إيفرتون في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، اليوم السبت (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نعلم أنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة نخوضها، نحن نعرف مركزنا في الدوري وهذا ليس كافيًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "نريد محاولة الوصول إلى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا وشاقًا، ولكن علينا الفوز بهذه المباريات".

وواصل: "علينا أن نفوز في كل مباراة، لم نفز على فولهام، لم يكن ذلك جيدًا بدرجة كافية، وكذلك أمام مانشستر سيتي، لم نفز في مباراتين متتاليتين، أصبح الأمر صعبًا".

واستكمل: "أستون فيلا يؤدي بشكل جيد حقًا، في بعض اللحظات يكون توتنهام جيدًا كذلك، سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا منهم ولكن علينا أن نضغط".

وعن منحه ضربة الجزاء الثانية لـ ماركوس راشفورد من أجل تنفيذها، أجاب: "كلانا ينفذ ركلات الجزاء، سألت ماركوس إذا كان يريد تنفيذها وقال إنه واثق".

واختتم: "إنه أحد منفذي ركلات الجزاء الذين يختارهم المدرب، شعرت أنني حصلت على ركلتي وسجلت منها، وراشفورد تمكن من تسجيل هدفه من ركلة الجزاء".