أعرب توماس فرانك مدرب برينتفورد، عن غضبه من إفلات كاي هافيرتز لاعب آرسنال، من البطاقة الحمراء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وتغلب آرسنال على برينتفورد بهدفين مقابل هدف، وسجل هافيرتز هدف فوز فريقه بالدقيقة 86.

وتجنب هافيرتز البطاقة الصفراء الثانية بسبب ما بدا وكأنه ادعاء سقوط واضح بعد كرة مشتركة مع ناثان كولينز بحثًا عن ركلة جزاء.

وقال توماس فرانك في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "فخور جدًا بالفريق واللاعبين، لقد جئنا إلى هنا، إلى آرسنال الذين سجلوا 100 هدف في عدد مباريات لا أعرفه بالضبط، وقمنا بتقييدهم، كان الأمر تقريبًا بمثابة دروس دفاعية".

وأضاف: "كان الأداء رائعًا، والأكثر إثارة للإعجاب إذا أخذت في الاعتبار مستوى آرسنال، ومستوى إصاباتنا".

واستطرد بشأن هدف كاي هافيرتز لاعب آرسنال: "في الواقع، لا أعتقد أن هافيرتز كان يجب أن يكون في الملعب عندما سجل، لقد كان ادعاء سقوط واضحًا، ربما كان الأمر صعبًا على الحكم ولكن كان على مساعد الحكم رؤيته".

اقرأ أيضًا | أرتيتا يدافع عن رامسديل بعد خطئه أمام برينتفورد ويصرّح: الصراع على اللقب ليس في يدي

وأشار: "نحن في تلك الفترة حيث نحتاج إلى القتال بقوة من أجل الأشياء، أنت بحاجة إلى أن تسير الأمور في طريقك، خاصة الأشياء التي لا يمكنك التحكم فيها مثل قرارات التحكيم".

وأصر فرانك: "أنا مؤمن بشدة بضرورة الاحتفال بانتصاراتك وأهدافك، من الواضح أنهم يحترموننا ويعرفون أننا جيدون جدًا وهذا يعني الكثير بالنسبة لهم".

وأتم: "الأداء الذي نخرج به من هذا جيد جدًا، سنأخذ كل الإيجابيات ونواصل القتال، أخبرتهم أنه كان أداءً رائعًا وأنا فخور جدًا بهم، إذا تلقيت ضربة في وجهك، قف واستمر في التقدم".