علق أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، على أزمة حضور محمد صلاح نجم ليفربول، لمعسكر منتخب مصر المُقبل استعدادًا لخوض بطولة ودية بدولة الإمارات.

وأصيب محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية أثناء مواجهة منتخب غانا في شهر يناير الماضي، وعاد إلى ليفربول.

وهناك أزمة دائرة في الوقت الحالي بين منتخب مصر وليفربول بسبب محمد صلاح، حيث توجه النادي الإنجليزي بطلب للمنتخب لمنع استدعاء اللاعب لمعسكر مارس، ولكن حسام حسن المدير الفني الوطني أعلن قائمة المحترفين على رأسهم النجم المصري.

طالع أيضًا | محمد صلاح يكشف رد فعله على رحيل كلوب.. وتأثيره على مستقبله مع ليفربول

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "أنا مُصمم إن محمد صلاح لا ينضم للمعسكر المُقبل، ما المشكلة وما الأزمة؟ ولماذا لا نُعطي للاعب راحة، هو مُصاب هل لا بد أن نُرهقه ونُصيبه باكتئاب نفسي؟، هو خرج من أمم إفريقيا (اتبهدل وخس) الرجل يسعى لإعادة نفسه".

وتابع: "محمد صلاح سيلعب مباراة توازي مباراة منتخب مصر، سيلعب أمام مانشستر سيتي والعالم كله سيراه، وما يفعله اللاعب لا يقل قيمة عن المنتخب، يجب أن نُقلل المشاكل".

وأضاف: "يجب أن يحدث تواصل بين صلاح والمسؤولين، لكن عيب أسمع أنه لا يوجد تواصل، إبراهيم حسن يجب أن يذهب للمحترفين في البلاد التي يلعبون فيها ويُنسق معهم كل الأمور".

وأردف: "لكن أن يُقال محمد صلاح لو لعب أمام مانشستر سيتي سينضم للمنتخب رغمًا عنه، لا من المفترض أن يلعب ويأخذ راحة وما المشكلة في عدم انضمامه لبطولة ودية".

واختتم: "عندما تجد 5 أو 6 مسؤولين يتحدثون عن محمد صلاح هل هذا يصح؟ يجب أن يتعامل معه واحد فقط، وكل شخص يقول كلمة (عيب)، محمد صلاح الوردة التي نتباهى بها أمام العالم، إنجلترا احتلت مصر، وصلاح احتل انجلترا في عقولهم وقلوبهم، أتمنى أن يلعب ويُسجل أهدافًا، هو هرم من أهرامات مصر".