أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بيانًا رسميًا، يتوجه فيه بالشكر لناديي الأهلي والزمالك بعد نهائي كأس مصر.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره الزمالك بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023.

والتقى الأهلي مع الزمالك مساء الجمعة 8 مارس، على أرضية استاد "الأول بارك" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبهذا الفوز نجح الأهلي في حصد لقب كأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه كان أولها موسم 1923–24.

طالع أيضًا | أيمن يونس: الزمالك رفض هدية كولر.. وتصرف شيكابالا غير مقبول

كما قدم مجلس إدارة اتحاد الكرة الشكر والتقدير لـ تركي آل الشيخ، على مساهمته البارزة في التنظيم المشرف لنهائي كأس مصر.

وكتب الإتحاد المصري من خلال حسابه عبر "فيس بوك": "ويسعد المجلس أن يتقدم بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال، وعلى ما قدمه من مجهودات لتنظيم نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وظهوره بالصورة المشرفة، التي تعكس مدى عمق العلاقات بين الدولتين الشقيقتين".

بيان الاتحاد المصري لكرة القدم لشكر الأهلي والزمالك

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وطرفي نهائي كأس مصر "موسم 2023/2022" الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، على المشهد المميز والمشرف للكرة المصرية.

كما يتقدم مجلس الإدارة بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي على تتويجه بلقب بطل كأس مصر "موسم 2023/2022" ويتقدم المجلس بالشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة للمساهمة في تنظيم ونجاح ذلك الحدث الكبير.