علق أحمد سامي مدرب سموحة على فوز فريقه على حساب سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل" بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد.

المباراة أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري المصري.

وسجل حسام حسن هدف اللقاء لسموحة في الدقيقة 23، مقتنصًا 3 نقاط هامة للفريق السكندري.

اقرأ أيضًا..فيديو | سموحة يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري.. ومحمد إبراهيم يهدر ركلة جزاء

وقال أحمد سامي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "من بعد التوقف لعبنا 4 مباريات، 3 تعادلات وخسرنا لقاء، نؤدي بشكل جيد ولكن نُهدر فرصًا عديدة، مباراة اليوم سجلنا هدفًا وأهدرنا فرصًا كثيرة جدًا".

وأكمل: "أعلم أن سيراميكا فريق يجيد الاستحواذ على الكرة، هدفنا كان استغلال المساحات، وتدربنا على ذلك، وتدربنا على الهدف الذي سجلناه اليوم".

وأضاف: "حتى آخر دقيقة المباراة كانت تذهب وتأتي، والحمد لله الهاني سليمان تصدى لركلة جزاء قبل أن أموت، منذ سنة لم يتصد لركلة جزاء".

وختم أحمد سامي حديثه: "هناك مباريات أجري بها 5 تغييرات سريعة، جريشة لاعب مميز وانتظروه سيكون جناحًا قويًا، الحمد لله 3 نقاط ستعطي اللاعبين ثقة".

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 22 نقطة صاعدًا للمركز السادس في سلم ترتيب الدوري بعد تحقيقه 5 انتصارات و7 تعادلات، فيما نال 3 هزائم.

ويتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 21 نقطة محتلًا المركز السابع في ترتيب الدوري وله مباراة مؤجلة.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا 6 انتصارات و3 تعادلات، فيما تأتي هزيمته اليوم الخامسة هذا الموسم، كما سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا.