تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بعد فوز فريقه أمام سيلتا فيجو بمنافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيجو بأربعة أهداف دون رد، خلال مواجهات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأسلوب، القوة، الضغط، لم يكن الأمر معقدًا لتقديم أداء أفضل من يوم الأربعاء، نحن سعداء، لقد حققنا ذلك، كل مباراة يمكن أن تكون فخًا في هذه المرحلة".

وأشاد بلاعبه لوكا مودريتش مضيفًا: "لقد استحق التصفيق، كان أداؤه متكاملاً للغاية، وذلك بسبب الحب الذي نكنه جميعًا له".

وعن تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي بشأن المقارنة بين الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهما مختلفان مثل الليل والنهار، أفاد أنشيلوتي: "الأمر مختلف، ليس أفضل ولا أسوأ، في الدوري الإنجليزي هناك كثافة أكبر؛ على المستوى التكتيكي الدوري الإسباني وفرقه أفضل بكثير".

وأردف: "الضغط كبير مع بقاء 10 مباريات، والتعادل هنا في ريال مدريد بداية الأزمات".

وأشاد بلاعبه فينيسيوس جونيور متابعًا: "لقد أخبرته أنه الأفضل، وقلت نفس الشيء لروديجر وناتشو، ما تحدثنا عنه يبقى بيننا، سنواصل الحديث عنه".

وتابع: "لدينا الكثير من البطاقات وهذا يؤثر علينا، بعضها عادل وبعضها غير عادل مثل بطاقة بيلينجهام في المباراة السابقة، وهو جانب علينا تحسينه".

وواصل: "في تلك المباراة أول شيء فكرت فيه هو ما إذا كان قميص فينيسيوس قد تمزق(جذب لاعب سيلتا فيجو لفينيسيوس من قميصه)، الحكم قرر جيدًا، إنه رد فعل للإحباط".

وبشأن أنطونيو روديجر، أستطرد: "إنه محترف جاد للغاية، لديه جودة دفاعية رائعة. لاعب عظيم، وعظيم كمدافع".

كما امتدح أردا جولر وواصل: "لقد لعب قليلاً جدًا، كنت متأكدًا من أنه يستطيع فعل شيء ما، إنه موهبة عظيمة، كان هدفه جيدًا للغاية، لديه مستقبل طويل هنا، نحن متأكدون جدًا من ذلك".

وأتم بشأن تمثيل لاعبه إبراهيم دياز إما للمنتخب الإسباني أو المغربي: "إسبانيا لديها الكثير من اللاعبين وليس من السهل الاختيار، ولا أعرف ماذا سيقررون".