كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، اجتمع بوكيل المدير الفني الألماني، هانزي فليك، وسط شكوك حول خلافة الأخير لـ تشافي هيرنانديز.

تشافي هيرنانديز أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وهو ما جعل النادي الكتالوني يبدأ في البحث عن بديل للمدرب الإسباني الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. تشافي: نريد ليلة سحرية في برشلونة أمام نابولي.. ولا نشعر بالخوف

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن اجتماع بين بيني زاهافي، وكيل هانزي فليك، والذي يتولى أعمال روبرت ليفاندوفسكي أيضًا، واستمر الاجتماع لأكثر من ساعتين.

اجتمع لابورتا مع بيني زاهافي في أحد أشهر المطاعم في برشلونة، ناقشا خلالها العديد من الأمور الخاصة بكرة القدم، كما أن الصحيفة أشارت في الوقت ذاته إلى أن العلاقة بينهما قوية منذ أن انضم روبرت ليفاندوفسكي للنادي الكتالوني.

الصحيفة أشارت إلى أن برشلونة ما يشغله حاليًا قبل الميركاتو الصيفي، هو البحث عن خليفة تشافي، قبل أن يوقع مع أي لاعب في الصيف.

ليس سرًا أن الوضع المالي لبرشلونة لا يسمح باستثمارات كبيرة، وهذا يجعل هانزي فليك هو المرشح الأقوى لخلافة تشافي، حيث أنه لا يتولى قيادة أي فريق حاليًا، منذ أن تمت إقالته من تدريب المنتخب الألماني.

ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، كان قد أكد بأنه لا يعلم شيء عن الاجتماع الذي جمع بين لابورتا وزاهافي في فبراير الماضي، وأن بديل تشافي لم يتم حسمه بعد.