انتهت قبل قليل مباراة فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، التي أقيمت في خضم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز العين بركلات الترجيح.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأول بارك ضمن مواجهات دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد قد انتهت بفوز العين بهدف دون رد، سجله سفيان رحيمي.

وافتتح الأهداف في مباراة الليلة سفيان رحيمي بالدقيقة 28، ثم عاد اللاعب ذاته للتسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورد فريق النصر بثلاثة أهداف سجلها عبد الرحمن غريب في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ثم خالد عيسى عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 51، ومن بعده إليكس تيليس في الدقيقة 72.

تشكيل النصر أمام العين في دوري أبطال آسيا.. رونالدو وماني يقودان الهجوم

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز النصر بنتيجة 3-2، ومع فوز العين في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي شهد إثارة أكبر، حيث تعرض أيمن يحيى لاعب النصر للطرد مباشرة في الدقيقة 98 بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـVAR.

وسجل سلطان الشامسي هدف العين الثالث في الدقيقة 103، وبعد أن كان قريبًا جدًا من الفوز سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الرابع في الدقيقة118 عن طريق ركلة جزاء.

بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بفوز النصر بنتيجة 4-3، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق العين بنتيجة 3-1، إذ لم يسجل من فريق العالمي إلا رونالدو.

بتلك النتيجة يتأهل فريق العين إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا منتظرًا الفائز من مواجهة الاتحاد والهلال السعوديين التي ستقام مباراتهما في جولة الإياب مساء الثلاثاء.

أهداف مباراة النصر والعين