كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك 4 لاعبين من ريال مدريد، على رادار الدوري السعودي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يواجه مهمة في تجديد عقود عديد اللاعبين، أبرزهم مودريتش وفاسكيز في نهاية الموسم الحجالي، حيث تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.

ومع الهبوط في مستوى العديد من الأندية وخروج النصر أمام العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، يسعى الدوري السعودي لضم لاعبين جدد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن لاعبي ريال مدريد، لوكا مودريتش وناتشو فرنانديز، بالإضافة لـ فيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز، على رادار الأندية السعودية في الصيف المقبل.

لم يتمكن ريال مدريد حتى الآن من حل أي من الأمور الخاصة بتجديد العقود، ولكن لحظة اتخاذ القرار تقترب مع اقتراب نهاية الموسم.

الصحيفة الإسبانية، أفادت بأن ريال مدريد لم يعرض أي لاعب على أندية الدوري السعودي، مثلما فعل العديد من الأندية الأوروبية الأخرى، خاصة وأن النادي الملكي أموره المالية مستقرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ريال مدريد سيتعاقد مع ألفونسو ديفيز في الصيف، وهو ما يعجل برحيل ميندي الذي لن يجد مكانًا له في التشكيل الأساسي لـ ريال مدريد، بالإضافة لنهاية عقده في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. آمال ريال مدريد في خطر.. بايرن ميونخ يُعلن عن خطوة جديدة تجاه ديفيز

لوكاس فاسكيز حتى الآن لم يحسم مستقبله مع إدارة النادي الملكي، كما هو الحال للمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، كما أن ريال مدريد لا ينوي التمديد لأي منهما لأكثر من موسم، مثلما حدث مع لوكا مودريتش في الصيف الماضي.

من ناحية أخرى، الأندية السعودية مستعدة لتقديم المزيد من الوقت والمال، وهو ما قد يجعل الأولوية لهؤلاء، الذهاب إلى دوري روشن.