أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن مشاركة منتخب كرواتيا في الدورة الودية الدولية التي تقرر نقلها إلى القاهرة مؤخرًا، بكامل نجومه.

وكان من المقرر أن يشارك منتخب مصر الأول مع منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، في دورة ودية دولية خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

وأكد الاتحاد الكرواتي لكرة القدم حضور منتخبه بكامل نجومه وفي مقدمتهم المخضرم لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

اتحاد الكرة يعلن إقامة الدورة الودية لـ منتخب مصر في القاهرة بدلًا من الإمارات

وتضم قائمة المنتخب الكرواتي إلى جانب مودريتش، كلًا من ماتيو كوفاتشيتش ويوشكو جفارديول نجما مانشستر سيتي الإنجليزي، ماريو باشاليتش نجم أتالانتا الإيطالي، مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي، أنتي بوديمير نجم أوساسونا الإسباني والمخضرم إيفان بيرشيتش لاعب هايدوك الكرواتي ونجم بايرن ميونخ وإنترناسيونالي السابق.

ومن المقرر أن تقام البطولة الودية في القاهرة خلال الفترة ما بين 22-26 مارس، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، ويواجه منتخب كرواتيا نظيره التونسي، ويلتقي الخاسران في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة الفائزين بالمباراة النهائية.

الجدير بالذكر، أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد أعلن عن قائمة الفراعنة لخوض باكورة معسكراته مع الفريق القومي.

وشهدت القائمة استبعاد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بناءً على طلب منه حسبما أكد إبراهيم حسن.