قدم المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في منافسات الدوري الإسباني.

ويواجه نادي برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، على ملعب "ميتروبوليتانو"، غداً الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، برصيد 61 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

اقرأ ايضاً.. سبورت: عرض سعودي كبير لضم لاعب برشلونة في الصيف

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة الغد مهمة مثل باقي المباريات، أتلتيكو وسيميوني يقومان بالأمور بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة، أعتقد أننا سنصل إلى المباراة بشكل جيد، كما أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من الثقة".

وأضاف سيميوني: "أعتقد أن أتلتيكو لم يخسر على ملعبه بالدوري منذ آخر مباراة لنا هناك".

وأردف مدرب برشلونة: "على الصعيد العاطفي، أنا سعيد للغاية لتأهل الفريقين (برشلونة، أتلتيكو مدريد) إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، لكن كان لديهم يوم راحة أقل، سنرى غدًا ما سيختاره سيميوني، عقليتنا لن تتغير".

عن جواو فيليكس: "عليك أن تظهر الكثير من الشخصية حينما تواجه أتلتيكو مدريد، في مباراة الذهاب لعب مباراة رائعة، نحتاج إلى مباراة رائعة من جميع اللاعبين ومن جواو أيضًا".

وبشأن أنطوان جريزمان أكد تشافي: "أنا أحب جريزمان كثيرًا، وأريد أن أقول إنه لاعب منظم، ينظم هجوم أتلتيكو مدريد بأكمله، لم يستمر هنا بشكل رئيسي بسبب سقف الرواتب".

وحول استدعاء كوبارسي إلى منتخب إسبانيا أفاد تشافي: "دعونا نأمل ألا يتكرر ما حدث مع بيدري مرة أخرى، كوبارسي يستحق اللعب مع المنتخب وقد أظهر أنه يتمتع بالمستوى المطلوب، دي لا فوينتي كان شجاعًا في قراره، ولكن لا يمكنني أن أقرر شيئًا آخر إذا ذهب إلى اليورو والأولمبياد".

عن مواجهة باريس سان جيرمان أوضح تشافي: "باريس خصم معقد للغاية، أحد أكثر المنافسين تعقيدًا الذين يمكن أن نواجههم، أعرف لويس إنريكي وطاقمه وكيف يعملون، لدي الثقة والحماس، سنواجه أحد أصعب المنافسين".

وتابع تشافي: "لدينا دوري أبطال أوروبا أكثر من باريس ولكن بغض النظر عن التاريخ أعتقد أنهم هم المرشحون للتأهل، يتفوقون علينا بالقوة الاقتصادية، انظروا إلى ما أنفقوه وما أنفقناه، ولكن بالرغبة والحماس لن يتفوقوا علينا".

وبين المدرب الإسباني : "المنافسون ينظرون إلينا بطريقة مدهشة، لديهم شعور بأن فريقنا شاب يتمتع بموهبة كبيرة، ولكن يفتقد للخبرة، كل من انريكي وطاقمه سيبحثون عن الاشياء الإيجابية والسلبية في فريقنا، ولكن لدينا الحماس الكثير، والرغبة في لعب مباراتين ممتازتين ضد باريس، إنهم أحد أفضل الفرق في أوروبا، ولديهم أحد أفضل المدربين".