رغم الفوز على أوساسونا برباعية مقابل هدفين في الدوري الإسباني خارج ملعبه، إلا أن ريال مدريد تلقى خبرًا حزينًا بشأن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس سجل ثنائية في فوز ريال مدريد برباعية على أوساسونا، ليعزز النادي الملكي صدارته لترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة بفارق 10 نقاط عن جيرونا الثاني قبل مباراة الأخير أمام خيتافي بعد قليل.

طالع أيضًا.. رجل مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

وتلقى فينيسيوس جونيور بطاقة صفراء في الشوط الأول أثناء اعتراضه على الحكم خوان مارتينيز مونويرا، قبل أن يتعرض لصدمة بسبب تلك البطاقة.

تحدث فينيسيوس مع الحكم أثناء خروج الفريقين من الملعب بين شوطي المباراة، لمحاولة إقناعه بأنه لم يفعل شيئًا يستحق البطاقة الصفراء.

وبالتالي، يغيب فينيسيوس جونيور عن مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو 31 مارس الجاري، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بسبب تراكم البطاقات.

هذا يعني أن فينيسيوس لن يشارك في مباريات مع ريال مدريد حتى مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 9 أبريل، لأن النادي الملكي لن يلعب إلا مباراة أتلتيك بلباو فقط.

وسيستعيد ريال مدريد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام في مواجهة أتلتيك بلباو القادمة، مع انتهاء فترة إيقافه التي كانت بعد مواجهة فالنسيا، وغاب عن الفريق في مباراتي سيلتا فيجو الماضية وأوساسونا اليوم.