أوضح كريم أبو سليمان وكيل جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حقيقة طلب المدرب تعديلات على الجهاز المعاون، مشيراً إلى أنه استقر على أحمد مجدي كمترجم له.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 31 مارس، بينما تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل.

وقال كريم أبو سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المدرب دخل على فريق جديد تمامًا، وطبيعي هي فترة استكشاف تأخذ وقتًا، إلى جانب أن الفريق كان في المرحلة الاستراتيجية للبطولة الإفريقية، وجوميز يستكشف كل العناصر لكي تكون عنده رؤية شاملة لكل اللاعبين".

طالع أيضاً.. طبيب الزمالك يعلن تشخيص إصابة محمد أشرف روقا في مران اليوم

وأكمل: "الفترة الحالة هو مركز تمامًا والوضع مستقر، الجلسة أمس بين المدرب وحسين لبيب وأحمد سليمان أكدا فيها على دعمه وأنه لا صحة للشائعات التي ترددت بشأن مستقبله بعد الخسارة أمام الجونة، تركيزنا كبير في الفترة القادمة والحساب ليس بالقطعة".

وبسؤاله هل جوميز طلب تعديلات على الجهاز المعاون؟ أفاد: "غير صحيح، المدرب علاقته طيبة بكل العناصر المصرية، وحتى لم يطلب ضم عناصر إضافية".

وأكد: "جوميز استقر على أحمد مجدي كمترجم له ولا توجد مشكلة في ذلك".

وبسؤاله هل جوميز يريد تقليص عدد لاعبي الفريق؟ أجاب: "كل المدربين الأجانب يريدون أن يكون معهم عددًا معينًا لكي يكونوا أكثر تركيزًا معهم، لأن هذا قد يؤدي لامتعاض البعض الذين لا يشاركون".

وأتم: "الفترة الحالية تركيزه الأكبر على مباراة الكونفدرالية، الأمور مستقرة معه وينتظر الدعم من الجماهير، وهو سعيد، وشكل الفريق يتطور، ويريد مزيدًا من الدعم".