كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز السابق، عن سبب رحيله عن الأهلي، مؤكداً أنه لم يكن يشارك بانتظام، وكان يبحث عن فرصة للعب وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج "الكلام المظبوط" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "رحلت عن الأهلي لأنني لم أكن أشارك، وذهبت لـ بيراميدز ولعبت أول سنتين، أي حوالي 80 مباراة".

وتابع: "في كل مرحلة في حياتك تريد أن تبني تاريخ وتصنع إنجازات، هذه المرحلة أنا مررت بها وحققت كل شيء".

واضاف: "ولو كان ملف التجديد أدير بشكل مختلف كان ممكن أستمر مع الأهلي، وخطوتي لـ بيراميدز لأنني كنت أريد أن أشارك، وأريد أن أستثمر في عمري الكروي، وخروجي من القلعة الحمراء كان مُشرفًا".

طالع أيضًا | شريف إكرامي: بيراميدز يتعرض لحملات حتى يبقى بدون بطولة

وأوضح: "أعلنت يوم 1 فبراير أنني سأرحل، والكل أشاد بالقرار وأن النهاية تليق بلاعب قائد، الأهلي أعلن بعد 7 أشهر بشكل رسمي، وتبدو أن الأمور على المستوى الرسمي مُستقرة".

ولفت: "فوجئت بحملات تحملني مسؤولية ما حدث مع رمضان صبحي، وأنا طوال عمري حريص على علاقتي بالجماهير، ولم أكن أريد أن يتم أخذ انطباع عني، ووقتها صرحت وأوضحت شكل علاقتي بـ رمضان".

وشدد: "عندما كان رمضان يلعب في إنجلترا وقرر العودة إلى مصر تحدثت معه لأنني ضد أي لاعب يحترف ويعود مرة أخرى، ولكنه عاد، لأنه صاحب قرار".

واختتم: "صعب جدًا في مصر أي ناد جديد يدخل في المنافسة ويأخذ مكان الأندية الكبار مثل الأهلي والزمالك، لأن الموضوع (مش بس كورة)، هناك أمور خارجية ليس لها علاقة بالملعب، هل هناك توازن بين المنافسين؟ لا، هل هناك تكافؤ فرص وكل ناد عنده ملعب؟ وهل كل ناد يمتلك جماهيرية؟ لا".