خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز القاتل على ليستر سيتي بنتيجة 4-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأقيمت مباراة تشيلسي وليستر سيتي في ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية "لندن" وبقيادة الحكم، آندي مادلي، بحضور جماهيري تخطى 40 ألف متفرج.

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة منذ البداية حيث تقدم تشيلسي مبكرًا عن طريق، مارك كوكوريا، في الدقيقة 13.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يواجه منافسة شرسة من ريال مدريد وباريس سان جيرمان على بديل تياجو سيلفا

تشيلسي وليستر سيتي

وفي الدقيقة 26، كانت هناك فرصة لمضاعفة النتيجة ولكن أهدر رحيم سترلينج ركلة جزاء لتشيلسي، ولكن قبل نهاية الشوط الأول، سجل كول بالمر هدف البلوز الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بالشوط الثاني ورغم تقدم تشيلسي على أرضه 2-0 إلا أن أكسيل ديساسي مدافع تشيلسي سجل بالخطأ في مرماه وقلص النتيجة لصالح ليستر سيتي بالدقيقة 51.

وبعد مرور 11 دقيقة، استطاع ستيفي مافيديدي أن يسجل هدف التعادل لصالح ليستر سيتي لتشتعل المباراة مرة أخرى.

وفي الدقيقة 73، شهدت المباراة طرد مدافع ليستر سيتي، كالوم دويل، ليلعب فريقه منقوصًا لنهاية المباراة وهو ما جعل تشيلسي يكثف من هجماته.

حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليسجل كارني تشوكوايميكا هدفًا قاتلًا في شباك ليستر سيتي، ثم يعود نوني مادويكي لينهي آمال الضيوف بهدف رابع في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

ليتأهل تشيلسي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وينتظر قرعة هذه المرحلة والمنافس المقبل بعد نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والتي ستبدأ بعد قليل.

أهداف مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي