حسم فريق مانشستر يونايتد تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز بنتيجة 4/3 أمام ليفربول، مساء اليوم الأحد.

وواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

اقرأ ايضاً.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد هدفه أمام مانشستر يونايتد: مالك "أولد ترافورد" الصيام لا يوقفه

أحرز سكوت ميكتوميناي الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد عند الدقيقة 10، إثر متابعته لتسديدة جارناتشو الذي تصدى لها كيليهر، ليقوم اللاعب الأسكتلندي بمتابعة الكرة وتسديدها بالشباك.

وبتمريرة حاسمة من محمد صلاح، نجح واتارو إندو في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

واستطاع ماك أليستر أن يحرز هدف التعادل لصالح فريق ليفربول عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية في مرمى أونانا، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من داروين نونيز داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول، بعدما تصدى أونانا لكرة داروين نونيز، حيث استلم صلاح الكرة وسددها في شباك أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، واصل ليفربول سيطرته على اللقاء حيث وصلت نسبة استحواذ الريدز إلى 66% لكن دون تهديد حقيقي على المرمى.

وقام المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تين هاج، بالدفع بكل من إيركسن، انتوني وهويلاند بهدف تعديل نتيجة المباراة.

وعند الدقيقة 87، أحرز أنتوني هدف التعادل بمجهود فردي داخل منطقة جزاء ليفربول، ليقوم اللاعب البرازيلي بتسديد الكرة في الزاوية اليمني لحارس ليفربول كيليهر.

واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية، لحسم المتأهل الأخير إلى منافسات الدور نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وبحلول الدقيقة 104، وقع هارفي إليوت على ثالث أهداف ليفربول، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من برادلي، ليقوم الإنجليزي الشاب بتسديد الكرة من مسافة بعيدة حيث تغير اتجاه الكرة بعد أن اصطدمت بقدم إيركسن.

وعند الدقيقة 112، أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد، بعدما استغل تمريرة حاسمة من مكتوميناي، ليقوم بتسديد الكرة في شباك الريدز.

ونجح أماد ديالو في تسجيل الهدف الرابع لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 120، بعدما سدد الكرة بقدمه اليسرى لتصطدم بالقائم وتدخل الشباك.

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المثيرة 3 4 كاس الاتحاد الانجليزي