أكد محمد حمدي لاعب الزمالك السابق، على اعتزامه تقديم شكوى ضد القلعة البضاء، بعد الاستغناء عنه في وقت إغلاق القوائم، مما تسبب في استبعاده لمدة 8 أشهر عن الملاعب.

وقال محمد حمدي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أنا كنت مع الزمالك وفي خلال يومين تم الاستغناء عني بعد إغلاق قوائم كل الأندية، وجلست 8 أشهر في المنزل، انتظرت حتى شهر أغسطس، ولم يكن أي ناد سيفكر في التعاقد مع لاعب جلس في المنزل 8 أشهر".

وأضاف: "أنا جهزت شكوى أنا والمحامي ضد نادي الزمالك للحصول على حقي، وأجلنا الشكوى بعد أن طلب حسين لبيب من المحامي تأجيل الشكوى".

محمد حمدي لاعب الزمالك السابق

طالع أيضاً.. الأهلي يفوز على الزمالك بركلات الترجيح ويواصل صدارة دوري الجمهورية

وأردف: "أنا لا يهمني الأموال، لكن أريد حقي لأنني تضررت، والآن ألعب في شربين بالدرجة الثالثة لأحافظ على لياقتي البدنية".

واستطرد: "قبل فسخ تعاقدي مع الزمالك كان عندي عروض من زد والداخلية وأندية كثيرة، لكن عندما جلست في المنزل 8 أشهر لم تعد لدي عروض".

وأوضح: "الكابتن أحمد سليمان قال أنني حصلت على مبلغ قبل الانتخابات، وهذا لم يحدث، نحن كنا سنتقدم بشكوى ولكن عندما طلب حسين لبيب تأجيل الشكوى أوقفنا ذلك لأنني لا أريد أن أشتكي النادي".

واختتم: "هناك مسؤول كبير في الزمالك قال لي أنني سأتدرب مع فريق الشباب، وأنا اعترضت وقلت له أنا أكبر منهم سنًا، وبعدها رد علي بطريقة غير لائقة في حضور عبد الواحد السيد".