أدلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات عقب فوزهم الثمين في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وحل برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد، في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا، حيث فاز بنتيجة 3-0.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ربما كانت المباراة الأكثر اكتمالًا، كانت مشابهة لمواجهة نابولي".

وأضاف: "لقد فهمنا المباراة جيدًا، روبيرتو كان نشيطًا للغاية، فيرمين، جواو، هاجمنا المساحات جيدًا، إنها مباراة مثالية بالنظر إلى أسلوبنا وفلسفتنا في اللعب".

وواصل: "لقد اخترنا لوبيز في مركزه لأنه يهاجم المساحات بشكل جيد للغاية، جوندوجان في خط الوسط يمنحنا الكثير لأنه يفهم التمركز في اللعب، لقد كانت مباراة مثالية من حيث اللعب التمركزي والمساحات الهجومية".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وأردف: "كان الأمر مطابقًا بشكل مثالي لما نريده، الشئ المهم هو الفريق، طردي؟ يُقال أن ذلك تم بسبب لفتاتي، لم أقل أي شئ على الإطلاق، أحاول أن أتحلى بالاحترام، أشير لأنني محتمس وأريد أن يفوز فريقي".

وأكد: "بالنسبة لي، كان الطرد غير ضروري وغير عادل، لكن يجب أن نقبله".

وفيما يتعلق بغياب البرتغالي جواو كانسيلو، وسط تقارير تشير إلى وجود مشاكل شخصية لديه، أجاب: "كانسيلو فتى حساس للغاية وذو قلب كبير جدًا، عدم تمكنه من التواجد هنا أثر عليه كثيرًا، نهدي الفوز له ولجميع أولئك الذين لم يتمكنوا من التواجد هنا".

واستمر: "نحن برشلونة، لا أحد يرتاح هنا، سأضغط عليهم بقوة أكبر من أي وقت مضى، والآن بعدما قررت الرحيل، سنحاول التحسن والمنافسة على اللقبين الأكثر أهمية (الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا)".

واختتم: "لدي علاقة جيدة جدًا مع كوكي (لاعب أتلتيكو مدريد)، تمنيت له التوفيق وآمل أن نرى بعضنا البعض في المستقبل القريب (ربما يقصد في دوري أبطال أوروبا)، أنا سعيد جدًا".

ويلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والفائز يواجه الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في نصف النهائي.