وجه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، نصيحة لحسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة الكبار، مشيرًا إلى أنه جاء بتكليف ويجب عليه الحرص من الأجندات.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عندما توليت تدريب المنتخب لم أجد أي دعم، تم تكليفي بشكل رسمي لكن لم يدعمني أي أحد في اتحاد الكرة، ومع ذلك عندما تركت مهمتي كنت قد حققت كل أهدافي، كنت أتمنى أن أستمر ويحكم الناس علي بشكل نهائي، لكن كانت هناك أجندة موجودة أثرت علي".

وبسؤاله بماذا تنصح حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؟ أجاب: "الآن أنت تمتلك دعمًا كبيرًا، لأنك جئت بتكليف وهذا التكليف واجب عليك، وما تراه صحيحًا افعله ولا أحد يؤثر على قراراتك، ولا بد أن تكون حازمًا بشكل كبير، وأمر جيد أن الجمهور والإعلام معك، وإن شاء الله التوفيق يكون معك لأنه إذا لم يكن التوفيق معك لا نعلم ماذا ستفعل بك الأجندات".

طالع أيضاً.. انضمام حمدي فتحي ومحمد شريف إلى معسكر منتخب مصر

وبسؤاله من هو الحارس الأحق بحماية مرمى منتخب مصر؟ أفاد: "محمد الشناوي، لكنه مُصاب، يوجد حراس جيدون مثل أبو جبل وعواد ومصطفى شوبير ظهر بشكل جيد".

واختتم: "أبو جبل أخذ فرصة في أمم إفريقيا بعد ذلك مستواه تذبذب ولم يُصبح الحارس الثاني، لكن الفرصة الآن متاحة أمام كل الحراس بعد إصابة الشناوي، المنافسة متاحة بين الجميع، أنا أعتقد أن حسام حسن سيمنح الفرصة لـ أبو جبل، وسيجرب عواد ومصطفى شوبير".