استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 إبريل المُقبل.

جوميز يعقد اجتماعًا مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وحرص المدرب على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح لهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.

انتظام ثنائي الشباب

انتظم محمد عاطف وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد مشاركتهما، أمس الأحد في مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد 2003.

طالع أيضًا | لاعب الزمالك السابق يُعلن شكوى النادي بعد فسخ عقده: مسؤول لديهم تحدث معي بطريقة غير لائقة

غياب المثلوثي والجزيري

غاب حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، عن التدريبات بسبب انضمامهما لمعسكر منتخب تونس، استعداداً للمشاركة في بطولة "كأس عاصمة مصر"، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

فقرة فنية خاصة

خاض لاعبو الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات، وشهدت تقسيم اللاعبين لمجموعتين، وتم التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بالتدرج بالكرة والضغط على المنافس.