تحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية للاعب الدولي أحمد رفعت بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة. 

وقال دعبس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "ننتظر تحسن الرئة بالنسبة لـ أحمد رفعت، وأن يتم إزالة جهاز التنفس الصناعي وبعد ذلك الأمور ستكون أسهل".

وأضاف: "المشكلة في الرئة وأننا لا نستطيع أن نفصله عن جهاز التنفس الصناعي، يجب أن نتدرج في الأمر، اليوم خضع لمنظار وتم إزالة بعض المخاط، نتمنى أن يكون في تحسن في الأيام القادمة".

وزير الرياضة يصل الإسكندرية لمتابعة حالة أحمد رفعت ويصرح: نوفر كل التسهيلات له

وأردف: "الأطقم الطبية المصرية بخير ومستشفيات مصر بخير وكل شيء نستطيع عمله هنا، ولو في أي شيء نستطيع تقديمه أكثر لن نتأخر".

وتابع: "صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بها كلام كثير، محمد صلاح على رأسنا، لكنه لم يعرض سفر اللاعب للخارج، الأمر الثاني هو أن أحمد رفعت يلعب في مودرن فيوتشر وهو ناد استثماري وقادرون على تلبية أي شيء يحتاجه، لا يوجد أي اتصال مع محمد صلاح ولم يعرض علينا أي شيء".

واستكمل: "أحمد رفعت لا يصح نقله إلى أي مستشفى أخرى، كنا سننقله لمستشفى أخرى بالفعل لكن عائلته رفضت ذلك، ولا يوجد أي تقصير من الأجهزة الطبية، الحالة تتحسن وأتمنى أن يحدث تحسن بعد المنظار".

واستطرد: "لاعبو مودرن فيوتشر يعانون من حالة صدمة مما حدث بعد سقوط أحمد رفعت، أنا مازلت في حالة صدمة، فما بالك باللاعبين خاصة وأنه قريب منهم".

وأتم: "اللاعبون يعرفون أن كل شيء بيد الله، وفهمنا المطلوب منهم والتدريبات بدأت، والدنيا لا تقف، لكن حالتهم النفسية غير جاهزة قبل مواجهة الزمالك في كأس الكونفدرالية".