علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على الهجوم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب اختياره للاعبين من الأهلي، وعدم ضم سوى لاعب واحد فقط من الأبيض، لمعسكر الفراعنة الجاري.

ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "وان تو"، على إذاعة "أون سبورت إف إم": "عندما تفوز ببطولات تفرض نفسك على أي مدرب، حتى لو كان الزمالك فاز بكأس مصر كان حسام حسن سيفكر 100 مرة قبل أن يضم لاعبين من الأبيض".

وتابع: "البطولات تجعلك أقوى كفريق، هذه هي الكرة، الفوز بالبطولات على حساب منافسك التقليدي، اللاعبون يأخذون مكان بعض في المنتخب، أنا لا أريد أن يتعامل الجمهور مع مدرب منتخب مصر من منطق نظرية المؤامرة".

وتعليقًا على هزيمة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، قال ميدو: "في بعض من جمهور الأبيض كان سعيد بأن الفريق كان أفضل من الأهلي في نهائي الكأس، لكن التاريخ لا يعترف إلا بالفائز".

طالع أيضًا | خالد الغندور: 5 لاعبين من الصفقات الجديدة سيرحلون عن الزمالك

وواصل: "أنا كنت حزينا جدًا، لأن لاعبي الزمالك لم يُصدقوا أنفسهم أنهم يلعبون أفضل من الأهلي".

وأشار: "مجلس إدارة الزمالك دعم بصفقات كثيرة في الميركاتو الشتوي، وعندنا ثقة في المجلس لحل الأزمات، لكن الأهم من ذلك أن الفريق يتعاقد مع لاعبين جيدين، الفريق يحتاج إلى حارس مرمى ومدافع دولي كبير ولاعب وسط ورأس حربة".

وشدد: "جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك يواجه كابوس، (أنا لو مكانه مش هنام)، عنده 9 لاعبين يلعبون في مركز رقم 8".

واختتم: "فترة الانتقالات الماضية الإدارة أدت ما عليها، لكن كان ممكن يُدار ملف الصفقات بشكل أفضل من ذلك، أتمنى أن يكون هذا درس للإدارة، هم ناس نرفعهم فوق رأسنا، لكن لا بد أن يكون هناك مدير تقني أجنبي قوي، لأنه أهم من المدير الفني".