يلعب منتخب مصر الأولمبي، أمام نظيره الإمارات اليوم الأربعاء، في أولى مبارياته ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الودية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وتقام بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 20 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة 8 منتخبات وهم "مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي من خلال هذه البطولة الودية، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وكان منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى أولمبياد باريس بعدما احتل المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً بعد خسارته المباراة النهائية أمام صاحب الأرض منتخب المغرب.

بطولة غرب آسيا الودية، كانت قد أجريت لها قرعة يوم 4 مارس بين الـ 8 منتخبات، حيث تم توزعيهم على 4 مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة يتقابلان مرة واحدة، ثم ينتقل الفائز من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يتأهل الفائزان للمباراة النهائية، ويلتقي الخاسران في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث وستقام مباراة أخرى لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس، ومواجهة لتحديد السابع والثامن.

وجاء منتخب مصر في المجموعة الثالثة في مواجهة الإمارات، وفي حالة فوز الفراعنة سيلتقي مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا فى نصف النهائي.

طالع | نتائج قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا بمشاركة منتخب مصر الأولمبي

موعد مباراة مصر والإمارات اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع الإمارات، مساء اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والإمارات اليوم في بطولة غرب آسيا الودية

وتُذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت 1" بتعليق مؤمن حسن.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا