أوضح لاعب الفريق الأول بنادي ريال مدريد، إبراهيم دياز، سبب تفضيله لارتداء قميص منتخب المغرب بدلًا من المنتخب الإسباني.

وأكد دياز أنه سعيد باتخاذ قرار تمثيل منتخب المغرب، ولديه رغبة كبيرة في تقديم مستوي مميز على أرض الملعب.

اقرأ ايضاً.. سفيان رحيمي: لست غريبًا على منتخب المغرب.. وأتمنى تقديم الإضافة

وقال إبراهيم دياز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كان عليّ اتخاذ القرار والمغرب أظهر لي الحب منذ فترة طويلة، لدي جذور في المغرب، والآن يجب أن أظهر ذلك على أرض الملعب وأعيد تلك الثقة".

وحول رسالته للجماهير الإسبانية: "ممتن جدًا لهم أيضًا، هذا لا يغير شيئا، لقد ارتديت قميص المنتخب الوطني، ولاحظت الكثير من المودة من الناس وأنا أحترم الآراء".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، أوضح: "كانت هناك عروض عديدة لي ولكني لا أتذكر أيًا منها لأنه في ذهني كان لدي ثلاثة خيارات فقط: مدريد، مدريد ومدريد، كان هذا هدفي دائمًا".

وأشار: "لقد عدت إلى ريال مدريد أكثر نضجا، مع المزيد من الخبرة، ولكن مع نفس الرغبة في الفوز بأشياء عظيمة".

وتابع عن طريقة احتفاله: "لقد جئت من عائلة متواضعة وأردت أن أفعل أشياء جيدة وأردت أيضًا أن أفعل أشياء كبيرة، بالطبع، أنا فخور جدًا بالمكان الذي أتيت منه وبالمكان الذي أنا فيه الآن، ولكن دائمًا مع التواضع، وهو أمر أساسي في عائلتي وفي داخلي، الاحتفال له علاقة بكل هذا".

وأضاف: "في ميلان كانت الأمور تسير بشكل جيد جداً، وحققنا أشياء عظيمة والحقيقة هي أنني ممتن جدًا للنادي، وأقول ذلك دائمًا".

واختتم: "بالنسبة لريال مدريد، فلم تكن لدي أي توقعات لأنه في النهاية هو أفضل ناد في العالم وعليك أن تقدم أداءًا يومًا بعد يوم، لكن الحقيقة هي أنه كان موسمًا جيدًا جدًا من جهتي ومن جميع اللاعبين وعلينا أن نستمر على هذا المنوال، ونواصل تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة والفوز بالألقاب، وهو في النهاية أهم شيء في هذا النادي الكبير".