تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مواعيد وملاعب مباريات كرة القدم في منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس" 2024.

وتقام منافسات دورة الألعاب الأولمبية في مدينة باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 9 أغسطس 2024.

وكانت القرعة قد أسفرت عن تواجد منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جواره منتخبات إسبانيا والدومينيكان وصاحب المركز الثاني في كأس آسيا.

نتائج قرعة أولمبياد باريس 2024 كرة القدم رجال.. منافس شرس لـ مصر والمغرب تصطدم بـ الأرجنتين

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر يشارك في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً والتي أقيمت بالمغرب.

ويخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم منافسات الأولمبياد للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما قدم أفضل ظهور له في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964، حيث حقق وقتها المركز الرابع.

مواعيد مباريات مصر في أولمبياد باريس 2024

ويفتتح منتخب مصر مشواره بـ أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان، وذلك يوم 24 يوليو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

أما ثاني المواجهات، فسيواجه منتخب مصر، وصيف بطولة كأس آسيا الذي لم يتحدد بعد، يوم 27 يوليو المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

ويختتم منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة إسبانيا، يوم الـ 30 من شهر يوليو، في تمام الرابعة عصرًا على ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

ردود أفعال صحف إسبانيا على الوقوع مع منتخب مصر في أولمبياد باريس: صدام محتمل مع محمد صلاح

الجدير بالذكر، أنه حال صعود منتخب مصر سيواجه متصدر أو وصيف المجموعة الرابعة –وفق ترتيب الفراعنة- في مجموعته، يوم 2 أغسطس المقبل.

وتضم المجموعة الرابعة، كلًا من بطل كأس آسيا وباراجواي ومالي وإسرائيل.

الجدير بالذكر، أن ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة الفرنسية باريس، معقل نادي "باريس سان جيرمان" سيستضيف مباراة النهائي.