علق وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق على الظهور الأول لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب الوطني الجديد حسام حسن.

منتخب مصر حقق الفوز بهدف نظيف على نيوزيلندا جاء من توقيع مصطفى محمد من ركلة جزاء في بطولة كأس عاصمة مصر.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "أتمنى أن يفوز منتخب كرواتيا على تونس، لأول مرة لا أتمنى أن يفوز منتخبًا عربيًا، لأن مواجهة كرواتيا ستكون اختبارًا قويًا جدًا، والمباراة النهائية ستكون من العيار الثقيل".

وأكمل: "محمد أبو جبل قدم أوراق اعتماده لـ حسام حسن، ورامي ربيعة قدم مباراة جيدة ومحمد عبد المنعم (مدافع الأهلي) رقم واحد في إفريقيا".

وأضاف: "هل يمكن لمروان عطية أن يكون طارق حامد الجديد؟ لا يوجد لاعب نسخة من لاعب أخر، لكن ممكن يتفوق على طارق حامد لو استمر في التطور، طارق لاعب كبير وأسطورة في وسط ملعب منتخب مصر".

وختم وليد صلاح حديثه: "مروان عطية ربما يصبح أفضل إذا تطور من الجانب الهجومي، أتمنى أن يطور من نفسه وأن يصنع شىء لنفسه".

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر مارس، وذلك ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي فيفا.

طالع | الاتحاد الدولي يعلن إدراج بطولة العاصمة الإدارية في برنامج (سلسلة الفيفا)

وتقام البطولة بنظام مباراتين لنصف النهائي والفائزان يلتقيان في المباراة النهائية، حيث يلعب منتخب مصر أمام الفائز من تونس وكرواتيا في النهائي.

ويتواجه منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس.

تقام مواجهة تونس وكرواتيا في العاشرة مساء السبت الموافق 23 مارس على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض منتخب مصر نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في العاشرة مساء 26 مارس.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس.