أعرب مروان عطية لاعب وسط منتخب مصر عن سعادته بالأداء الذي قدمه أمام نيوزيلندا وفوز الفراعنة بهدف نظيف في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

وقال مروان عطية الذي توج بجائزة رجل اللقاء في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أهنئ الشعب المصري والجماهير، وجائزة رجل المباراة قبل أن أهديها للاعبين فهي للجماهير، وأتمنى أن تعود الجماهير أكثر للمدرجات وإن شاء الله نُسعدهم، وأهنئ الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على مهمتهم الجديدة ونحن نُطبق تعليماتهم والحمد لله حققنا الفوز".

وأكمل: "المجهود الذي بذله الجهاز الفني في فترة قصيرة كان كبيرًا والحمد لله أسعدنا الجماهير مثلما أسعدونا بحضورهم وإن شاء الله نُسعدهم بالفوز بالبطولة".

وختم: "أهدي الجائزة للاعبين، كلنا على قلب رجل واحد ولعائلتي والجمهور، وإن شاء الله صفحة جديدة لمنتخب مصر في كل شيء".

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر مارس، وذلك ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي فيفا.

طالع | الاتحاد الدولي يعلن إدراج بطولة العاصمة الإدارية في برنامج (سلسلة الفيفا)

وتقام البطولة بنظام مباراتين لنصف النهائي والفائزان يلتقيان في المباراة النهائية، حيث يلعب منتخب مصر أمام الفائز من تونس وكرواتيا في النهائي.

ويتواجه منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس.

تقام مواجهة تونس وكرواتيا في العاشرة مساء السبت الموافق 23 مارس على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض منتخب مصر نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في العاشرة مساء 26 مارس.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس.