أشاد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، بأداء مدافع الفريق محمد عبد المنعم، مؤكداً أنه الأفضل في مصر وإفريقيا، كما شدد على أنه كان النجم الأوحد في الزمالك، عندما كان يلعب بين صفوفه.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار" عن الفارق بين الأهلي والزمالك الذي يمنح الأحمر التفوق في التتويج بالبطولات باستمرار: "يوجد نظام في الأهلي، الفريق كله يلعب بروح جماعية، ولا يوجد نجم أوحد، كلنا نُساعد بعض لذلك ربنا يكرمنا، لكن في الزمالك يوجد النجم الأوحد، لا أعرف من هو، لكن عندما كنت موجودًا كنت أنا النجم وليس شيكابالا، ليس غرورًا ولكن ثقة، أنا بأدائي وأرقامي ومساعدتي للفريق كنت أفضل، (هو في حتة وأنا في حتة تانية)".

طالع أيضاً.. مران الأهلي | تدريبات تأهيلية للثلاثي المصاب استعدادًا لمباراة سيمبا

وبسؤاله من نجم الزمالك الآن؟ أجاب: "لا أريد أن أتحدث عن أحد، أنا أفضل الحديث عن الأهلي، أنا لا أخشى أي لاعب، ولا أي مدافع في الدوري، لكن في الأهلي أخشى من اللعب أمام ياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم".

وأوضح: "محمد عبد المنعم بالنسبة لي المدافع الأفضل في مصر وإفريقيا، واللاعبون تحت أمر النادي في أي وقت، لو جاء له عرض من الدوري الإنجليزي سأكون سعيدًا له، وهو لديه الإمكانيات للعب في أفضل أندية أوروبا، لكن كل اللاعبين تحت أمر النادي".

وبسؤاله هل كنت تماطل في دفع الغرامة للزمالك حتى لا يتعاقد مع صفقات جديدة؟ أفاد: "الله أعلم، الزمالك بالتأكيد يمتلك أموالاً، وممكن لا".

وأتم: "لو كنت ماطلت حتى أنهي مسيرتي الكروية كانت الغرامة ستسقط، لكن أنا لدي طموح وهو الحصول على كل البطولات مع الأهلي وأصبح أسطورة للنادي".