حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة منتخب السعودية مع طاجيكستان، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وحل منتخب السعودية ضيفاً على منافسه طاجيكستان، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة لـ تصفيات كأس العالم.

منتخب السعودية يتواجد في المجموعة السابعة بالتصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم، مع كل من الأردن وباكستان.

وتقدم منتخب السعودية عن طريق المهاجم فراس البريكان في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني للمباراة برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وتعادل منتخب طاجيكستان عن طريق لاعبه روستام سويروف في الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق متابعة لكرة عرضية مرسلة إلى داخل منطقة الجزاء يسددها في المرمى.

وبتلك النتيجة، يحافظ منتخب السعودية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، من 4 مباريات حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء.

طالع | لوفاة والده.. مانشيني يستبعد لاعب منتخب السعودية

وعلى الجانب الآخر، يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثاني برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حيث تعادل في مبارتين وفاز في مباراة وخسر مثلها.

ويتواجد منتخب الأردن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات وفي المركز الرابع باكستان بدون نقاط ومن المقرر أن يلتقيا مساء اليوم في الجولة الرابعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة 10 بتوقيت السعودية.

أهداف مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026