أشاد هشام حنفي، لاعب الأهلي السابق، بأداء المارد الأحمر تحت قيادة مدربه مارسيل كولر، أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقميت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز مهم على سيمبا التنزاني في عقر داره بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نصف نهائي البطولة القارية.

هدف فوز الأهلي على سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

وقال حنفي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كولر لعب بطريقة 4-3-3 صريحة، التغيير كان في مشاركة محمد هاني على حساب أكرم توفيق، واضح إن المدرب عنده قناعات ببعض اللاعبين في مباريات دوري أبطال إفريقيا".

طالع أيضًا | مدرب سيمبا: خسرنا أمام الأهلي بسبب فرصة واحدة.. والفوز هدفنا الوحيد في القاهرة

وتابع: "وحتى تعود الغيابات فهذا كان الأفضل لـ كولر، المدرب يُقسم المباراة وعنده تحولات هجومية ويلعب بعض الوقت بطريقة 4-1-4-1، مروان عطية لم يظهر بشكل واضح في إرسال التمريرات بوسط الملعب والتسديد، لكنه لم يكن سيئًا للغاية".

واختتم: "تغييرات كولر كانت مُقنعة بالنسبة لنا، وسار بالمباراة مثلما أراد، آخر 20 دقيقة الأهلي كان مضغوطا فبدأ يؤمن ويدفع بـ أفشة للعب في وسط الملعب واللعب على التحول الهجومي، ومنذ أن دخل اللاعب بديلًا غير المباراة، وصنع عدة تمريرات رائعة سواء لـ كهربا الذي أهدر انفرادين، أو رضا سليم".

يذكر أن مباراة الإياب ستكون في القاهرة يوم الجمعة المقبل 5 أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً في استاد القاهرة الدولي.