حقق نيوكاسل فوزًا مجنونًا ومثيرًا على نظيره وست هام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

تقدم نيوكاسل بركلة جزاء عن طريق السويدي ألكسندر إيزاك في الدقيقة 6، ولكن تمكن ميشيل أنتونيو أن يسجل التعادل من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 21.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تمكن محمد قدوس من تسجيل الهدف الثاني لـ وست هام بعدما سرق الهامرز دفاعات الماكبايس، ووضع الكرة في مرمى الحارس مارتن دوبرافكا.

طالع أيضًا | تسريب بالصورة.. وثيقة تكشف أرباح محمد صلاح الخيالية خارج ليفربول

انتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بعدما حول تأخره أمام أصحاب الأرض، وبدأ الشوط الثاني بنفس الطريقة، ليسجل جارود بوين الهدف الثالث للضيوف من انفراد تام من منتصف الملعب، وتبدأ المهمة تبدو أصعب على إيدي هاو وفريقه.

أجرى إيدي هاو تغييراته ودفع بـ ميجيل ألميرون وأندرسون بدلًا من ويلوك وليفرامينتو، ثم لويس هال بدلًا من إيميل كرافث.

10 دقائق وتعرض ألميرون للإصابة، لتزداد معاناة نيوكاسل ويدخل بدلًا منه هارفي بارنس، ولكن السر كان في هذا التغيير الاضطراري.

دخل فابيانيسكي مكان أريولا حارس وست هام، وتصدى لتسديدة بارنس في الدقيقة 74، ولكن بعد 3 دقائق لم يتمكن من التصدي لركلة جزاء إيزاك الذي سجل الهدف الثاني، بعدما حصل جوردون على الركلة من اعتداء كالفن فيليبس سيئ الحظ مع الهامرز.

الدقيقة 83، اشتعل ملعب سانت جيمس بارك فرحًا بالهدف الذي سجله هارفي بارنز، الذي دخل في تغيير اضطراري، لكنه صنع الحدث، لينفرد بالمرمى ويسجل في مرمى فابيانيسكي.

في الدقيقة 90، استلم تمريرة جوردون، ومهد الكرة لنفسه، ونصب بارنس نفسه رجلًا للمباراة في أقل من ربع ساعة بتصويبة صاروخية في مرمى فابيانيسكي، ليسجل الهدف الرابع، ويجن جنون جماهير نيوكاسل وإيدي هاو من مقاعد البدلاء.

مباراة رائعة انتهت بفوز نيوكاسل، ليرتفع رصيد الماكبايس إلى 43 نقطة في المركز الثامن خلف وست هام بمركز واحد فقط، بعدما توقف رصيد الهامرز عند 44 نقطة.

المباراة هي الأولى في الدوري الإنجليزي بعد التوقف الدولي، وما أجملها من عودة لعشاق كرة القدم في كل مكان.

أهداف مباراة نيوكاسل ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي