تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة فيوتشر، التي تقام غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية، على ملعب استاد السلام.

وأكد جوميز خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنواجه منافسًا قويًا ومنظمًا للغاية، علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونتطلع لتحقيق الفوز كي نخوض مباراة العودة بأريحية".

وأضاف: "فريق فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، علينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل لنصف النهائي".

وأكمل: "لاعبو فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم زميل يعاني من مشكلة صحية ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، ما يشغلنا هو طريقة لعبهم وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف".

طالع | الزمالك يواجه فيوتشر في موقعة مصرية بـ الكونفدرالية

وأردف: "لست مسلمًا ولكني أحترم المناسبات الإسلامية، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظم في معسكر خلال فترة التوقف، لاسيما وأن اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وتركيز، مجلس الإدارة يوفر للفريق كل شيء واتخذنا القرار الأنسب من وجهة نظري".

واستطرد: "ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر غير مسجلين بالقائمة الإفريقية، محمود علاء ليس خارج القائمة دائمًا، هو بدأ آخر مباراة أساسيا، ولكن ليس بوسعي ضم كل اللاعبين، وأختار المجموعة الأنسب للمباراة".

وأتم مشيدًا بأحمد مصطفى زيزو: "هو لاعب محترف بامتياز، ليس فقط بسبب موهبته ولكن بسبب سلوكه الاحترافي ومجهوده الوافر".