أصدر المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة، بيانًا رسميًا، لتوضيح سبب نشر صور لزيارة الوزير أشرف صبحي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر أحمد رفعت اليوم السبت، في المستشفي المتواجد بها.

وكان وزير الشباب والرياضة حرص اليوم على زيارة أحمد رفعت في مستشفي وادي النيل بالقاهرة، وتم نشر صور بين الوزير وأحمد رفعت.

وانتقد هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، وزير الرياضة بسبب نشر صور لـ أحمد رفعت في المستشفي، قائلًا إنه تسبب في حالة سيئة لأسرة اللاعب.

وأشار بيان الوزارة من خلال المتحدث الرسمي، إلى أن الهدف من الصور هو طمأنة الجماهير المصرية على حالة اللاعب أحمد رفعت.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن صور زيارة أشرف صبحي لـ أحمد رفعت

"نود التوضيح بشأن قيام المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

وأوضح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لـ أحمد رفعت في المستشفى، لم تكن الأولى، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأتم: "الزيارة اليوم كانت بعد تواصل مع مسئولى مستشفى وادى النيل بشأن حالة اللاعب والتى أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ اليوم الأول ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".