تحدث محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، عن مواجهة اليوم المرتقبة بين الأبيض ومودرن فيوتشر، في كأس الكونفدرالية، متوقعًا نتيجة اللقاء.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، اليوم الأحد، على ملعب السلام، في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال صلاح في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الحمد لله أن الزمالك سيلعب المواجهتين في القاهرة أمام فريق يعرف عنه كل شيء، الكونفدرالية هي البطولة الوحيدة التي نطمح إليها الآن بعد الخروج من الكأس وتراجع ترتيبنا في الدوري".

طالع أيضًا | جوميز: لاعب الزمالك محترف بامتياز.. وفيوتشر يخوض المباراة من أجل أحمد رفعت

وتابع: "على جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، أن يدرك كيفية وضع اللاعبين في أماكنهم، ويكلفهم بمهام محددة، سواء مهمة واحدة أو مهمتين، حتى لا يترك مساحات في الملعب، خاصة أن الخصم يعرفك بشكل جيد ومحتمل أن يستغل أخطائك".

وأضاف: "سواء بالفنيات أو بالأداء، لا أريد أن نفوز اليوم فقط، إذا تخطينا فيوتشر، سنصل إلى النهائي، حيث قد نواجه اتحاد العاصمة الجزائري، ويجب على الزمالك أن يتمسك بروحه القتالية، لأن لا يوجد فريق سيواجه الأبيض دون بذل قصارى جهده".

واختتم: "الزمالك مع جوميز يمتلك القدرة على الاستحواذ على الكرة، وقد أثبت ذلك أمام الأهلي، حتى وإن خسرنا المباراة، لا أريد أن نلعب بشكل سيئ ونفوز، بل أريد أن نقدم أداءً جيدًا ونحقق الفوز، أتوقع أن يفوز الأبيض اليوم".