أوضح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ويليام ساليبا، أنه غير راض عن نتيجة التعادل أمام مانشستر سيتي، مضيفاً في حديثه أن مواجهة أفضل فريق في العالم ليست سهلة على الإطلاق.

وتعادل آرسنال أمام نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 0/0، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد".

وبهذه النتيجة، ارتقى رصيد آرسنال إلى النقطة 65 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 64 في المركز الثالث.

اقرأ ايضاً.. المباريات المتبقية لـ ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023/2024

وقال ويليام ساليبا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لا يمكننا أن نكون راضيين عندما نتعادل ولكن لا بأس، نحن نتعلم من بعض المباريات".

وأضاف ساليبا: "عندما لا نستطيع الفوز، يجب ألا نخسر، وهذا ما فعلناه بشكل جيد، لذلك، نغادر بنقطة واحدة لكننا غير راضيين".

وأتم قائلاً: "أعتقد أن الأمر يدور في أذهاننا لأننا نعلم أن مانشستر سيتي هم أفضل فريق في العالم، علينا أن نكون مركزين طوال المباراة. لقد قمنا بعمل جيد. لم نتنازل. لم نخسر، ولكننا سعداء".

وعن مشاركة جابرييل في خط الدفاع أوضح ساليبا: "جابرييل لاعب رائع، إنه يساعدني كثيرا، ليس هو فقط بل الفريق بأكمله، عندما نفقد الكرة، يركض الجميع للخلف، أعتقد أننا جميعًا ندافع جيدًا وهذا أمر جيد، علينا أن نستمر على هذا المنوال".