أعرب محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، عن سعادته بعد فوز اليوم على فيوتشر بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقى الزمالك مع فيوتشر على أرضية استاد السلام، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ8 (ربع النهائي) من البطولة الإفريقية.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر قناة "etc": "أنا قلت لـ ميدو وخالد الغندور قبل لقاء اليوم أننا سنفوز على فيوتشر، وفي هذه الحالة سنصل إلى نهائي البطولة، لأن باقي الفرق مستواها عادي".

طالع أيضاً.. فيديو | زيزو يقود الزمالك لفوز صعب على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

وأضاف: "لكن عندي تعقيب، المستوى ليس هو المطلوب، يوجد لاعبون بنفس الرتم والمستوى منذ فترة طويلة، حسام عبد المجيد يجب أن يكون له حل، أن يرتاح فترة أو يكون له بديل، (أبوس إيديكم كلكم)، الأعذار التي نقولها ليست موجودة في أوروبا، ماذا يعني أن هناك لاعبًا غير جاهز؟".

وأوضح: "سمعت أن محمود علاء لا يلعب لأنه وقع لناد آخر، أنا أريد أن نأخذ بن شرقي قدوة في الاحتراف، كان قد وقع لناد آخر ولعب حتى آخر دقيقة في عقده مع الزمالك".

وأكد: "أنا متحفظ على أداء الخط الدفاعي، فتوح مستواه بعيد لأنه لا يلعب منذ فترة ولكنه سيعود لمستواه، لكن حسام عبد المجيد ليس لديه سبب أو عذر".

وأردف: "أنا أتمنى أن يلعب أحمد حمدي باستمرار، ولو شارك كثيرًا لياقته ستعود، نحسد الزمالك لأنه يمتلك في هذا المركز أكثر من لاعب يستطيع أن يحمل المباراة على عاتقه، و(أبوس على إيدك يا جوميز) أن تضع كل لاعب في مركزه".

واستطرد: "شيكابالا كان أفضل لاعب حتى خرج، ناصر منسي بهذا المستوى ليس المهاجم الأول في الزمالك، وسيف الجزيري كان أفضل اليوم، وأتمنى أن يُشارك محمد شحاتة الذي يسير بشكل جيد في المنتخب الأولمبي، لكن التأليف في أن يلعب عبد الله السعيد في مركز رقم 6 هذا غير صحيح".

وأتم: "زيزو ولو بنصف مستواه فهو مُفيد، زيزو في الزمالك مثل صلاح مع المنتخب".