تحدث جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والمحلل الفني الحالي، عن الحالات المثيرة للجدل في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك واجه فيوتشر، في إطار منافسات مواجهات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب السلام.

واستطاع فريق الزمالك أن يحقق الفوز على فيوتشر، بهدفين لهدف، حيث سجل للفارس الأبيض حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو بينما هدف فيوتشر جاء عن طريق لاعبه علي ياسر.

فيديو | زيزو يقود الزمالك لفوز صعب على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

وقال جريشة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2" عن هدف مودرن  فيوتشر: "اللاعب الذي لعب الكرة في مرحلة بناء الهجمة ينتمي لـ فيوتشر وليس لاعب الزمالك، ولم تكن هناك مخالفة".

وأضاف: "وبعد ذلك سقط  لاعب آخر على الأرض ولاعب الزمالك تعرقل بسببه ولكن لا توجد مخالفة، والهدف صحيح".

وتابع: "أما عن ركلة جزاء الزمالك، فـ سيف الجزيري استلم الكرة من محمد عواد ولم يكن هناك تسلل".

وأكد: "اللعبة نفسها لا تشهد مخالفة على مستوى القدم بين لاعب فيوتشر وسيف الجزيري، ولكن وارد أن يكون الحكم احتسب المخالفة بسبب التصادم بالقدم، لكن ركلة الجزاء احتسبت بعد مراجعة الفار بسبب شد لاعب فيوتشر قميص لاعب الزمالك، وركلة الجزاء صحيحة".

وأتم: "طاقم التحكيم في مباراة اليوم أدار اللقاء بشكل جيد ونجحوا في ذلك وحكم الفار كانت قراراته صائبه".

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بين الزمالك وفيوتشر يوم الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة.

وينافس في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية كل من دريمز الغاني والملعب المالي واتحاد الجزائر الجزائري وريفرز يونايتد ونهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، بجوار الزمالك وفيوتشر.