كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن حالة خماسي الفريق المُصاب يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود حمدي "الونش" وإبراهيما نداي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا".

وكان الزمالك تفوق على فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية بهدفين لهدف.

وقال أسامة خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2" لبرنامج "جمهور التالتة": "أوباما تعرض لكسر في الفك وبعد خضوعه لعملية جراحية سيتم تحديد مدة غيابه، ولن تكون فترة طويلة".

طالع | الزمالك يُعلن خضوع يوسف أوباما لعملية جراحية عاجلة

وعن محمود حمدي الونش، أوضح: "لازال أمامه وقت، بعد عيد الفطر سيدخل في المرحلة الثانية، ومحمد عبد الشافي نفس الأمر هو الآن في المرحلة الأولى وأموره طيبة".

وواصل: "إبراهيما نداي جاهز ودخل مع المجموعة، وطبيًا هو جاهز، روقا كان يُعاني من مزق في الخلفية وننهي المرحلة الأخيرة من التأهيل وغدًا سيخضع لأشعة إذا كانت النتيجة جيدة يُمكنه العودة".

وعن عودة زيزو بعد إصابته في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، قال: "كانت إصابة قوية وهو لاعب محترف في كل شيء، واتفقنا إنه لن يلعب إلا عندما يكون جاهزًا، واتفقت مع جوميز على عدم التعجل في عودة اللاعب، وعملنا علاج طبيعي وتأهل بشكل جيد بعد أن أخذ وقته، وهو يُساعدنا على ذلك وكان مُلتزمًا".

وشارك زيزو في مباراة الزمالك أمام فيوتشر، بعد عودته من الإصابة واستطاع أن يسجل هدف الفوز للفارس الأبيض.

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر مجدداً يوم الأحد المقبل 7 أبريل، في إطار مباراة العودة لدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.