حدد شريف اكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، موعد نهاية عقده مع ناديه، مؤكداً حدوث أزمة بينه وبين باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق.

وقال شريف اكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "كل مسيرة لها مميزاتها، ولكن فترة توهجي هي مع النادي الأهلي, وصلت لمرحلة النضج وشاركت وحققت بطولات كثيرة".

وتابع: "طوال فترة باتشيكو كنت في منافسة مع أحمد الشناوي، ولا أحب الحديث عن مدرب رحل، تجربة كانت مثمرة وحدث خلاف بيني وبين باتشيكو في وجهات النظر في مباراة نواذبيو الموريتاني وأخذت موقفا قويا، حتى لو كان استمر مع بيراميدز كنت لن أشارك معه".

واستطرد: "عقدي مستمر مع نادي بيراميدز، آخر تجديد كان لمدة سنتين وعقدي سينتهي عام 2025، ما بعد ذلك سأرى، لم أناقش ملف التجديد مع الإدارة".

طالع أيضًا | شريف إكرامي: رحلت عن الأهلي بشكل مُشرف.. وكنت ضد عودة رمضان صبحي لمصر

وأضاف: "نادي بيراميدز جيد جدًا ولكن هو وضع في مكانة كأنه هو العدو وهدفه الأساسي معادة النادي الأهلي، ربما تكون حقيقة أول عام فقط، بعد ذلك حدث تغيير ولكن هذا التغيير لم يغير من الانطباع".

وزاد حارس بيراميدز: "لا توجد لدي أزمة في احتمالية تعاقد بيراميدز مع محمد صبحي، لكي يظهر صبحي في بيراميدز يجب أن يشارك، ولكن يوجد أحمد الشناوي وأنا ومهيوب".

وأوضح: "أسعدني انضمام مصطفى شوبير لمنتخب مصر وكنت أتمنى أن يحصل على فرصة المشاركة، المدير الفني لبيراميدز جيد وشخصية جيدة، وأتمنى أن ننهي الموسم بأبعد نقطة ممكنة".

وأشار: "كنت أتمنى الاستمرار في دوري أبطال إفريقيا، والخسارة أمام نواذبيو وصن داونز وراء خروجنا من البطولة".

وواصل: "الهدف الذي انضممت من أجله لنادي بيراميدز تحقق وهو المشاركة في المباريات، أخر موسم لي مع الأهلي شاركت في 10 مباريات، أول موسمين لي مع بيراميدز شاركت في 79 مباراة".

واختتم: "حققت رقما تاريخيا كأكثر حارس مرمى شارك في البطولات الإفريقية 110 مباريات، وأتمنى تحقيق بطولة مع بيراميدز".