أعرب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جواو فيليكس، عن رغبته في الاستمرار مع العملاق الكتالوني لما بعد الموسم الحالي.

ويلعب فيليكس مع برشلونة هذا الموسم على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو من أتلتيكو مدريد، ولا يتضمن عقده أي شروط لأحقية الشراء.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح الوجهة الأقرب لـ أموريم بعد اهتمام برشلونة وليفربول

فيليكس مع مواهب برشلونة

وتحدث البرتغالي الدولي مع الصحفي، جيرارد روميرو، في حوار عن مستقبله وقال: "سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، عائلتي سعيدة وكذلك أنا، أود البقاء ولكن الأمر لا يعتمد علي".

واستمر: "أتمنى ألعب في كامب نو، هذا الموسم ليس من الممكن (للتجديد)، لأن المدرجات في مونتجويك (الملعب الحالي المؤقت) بعيدة للغاية عن الملعب".

وعن توقيعه مع برشلونة: "لم يكن مخططًا له، لقد حدث في اليوم الأخير، ذهبت إلى أتلتيكو مدريد لحل بعض المشاكل والتنازل عن بعض المستحقات لإتمام الاتفاق".

ومستقبل تشافي: "لم نتوقع رحيله، لقد كانت مفاجأة، وأتمنى أن يعيد النظر في القرار، لديه أسلوب رائع والجماهير تحبه في برشلونة".

وعن مواهب برشلونة: "نحن الفريق الأفضل في تطوير المواهب في إسبانيا، هذا واضح في أداء لاعبين مثل باو كوبارسي ولامين يامال، ربما في سنهم يرتكبون الأخطاء ولكنهما مميزين للغاية".

ومواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: "الراحة مفيدة بالنسبة لنا قبل مباراة مهمة مثل هذه، بجانب أننا نمر بفترة جيدة، ومثل تلك المباريات تحفزنا بالتأكيد لإخراج أفضل ما لدينا".

وواصل: "نحن ندرك جيدًا أسلحة باريس سان جيرمان، هناك مبابي وديمبلي ولكننا نأمل في الفوز".

وعن مقارنة ميسي ورونالدو: "لا ينبغي أن نقوم بذلك، علينا بالاستمتاع بهما، اختيار أحدهمأ أمر معقد للغاية، لأن ما حققاه لن يتكرر".

وعن إمكانية انضمام مواطنه، برناردو سيلفا، إلى برشلونة: "أتمنى أن يحدث ذلك، فهو لاعب رائع، يسألني دائمًا عن برشلونة".

وأتم: "لو كنت مكان ديكو (المدير الرياضي) ليوم واحد، لتعاقدت مع برناردو سيلفا دون أدنى شك".