أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد، موضحاً في حديثه أن فريقه استحق الفوز بالمباراة نظراً لما قدمه من أداء.

وفاز تشيلسي على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/4، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد تشيلسي إلى النقطة 43 في المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48 في المركز السادس.

اقرأ ايضاً.. فيديو | ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية ويعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات لـ شبكة "BBC SPORTS": "أنا مرتاح لأنني أعتقد أنها كانت مباراة صعبة والطريقة التي انتهت بها المباراة".

وأضاف بوتشيتينو: "سعيد جدًا لأنني أعتقد أننا نستحق الفوز، أعتقد أن الأمر كان صعبًا، لكن بشكل عام كنا الفريق الأفضل".

وأكد المدرب الأرجنتيني: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا والطريقة التي استقبلنا بها الأهداف أثرت على الفريق بطريقة عاطفية".

وأردف قائلاً: "الحقيقة هي دائمًا بذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز، لكنني أعتقد أن الأداء لم يكن رائعًا، ولكنه جيد، إنها بداية لبناء تواصل مع الجماهير وسيكون ذلك مفيدًا جدًا لمستقبلنا".

عن كول بالمر: "تأثيره في المباراة كان مذهلاً، إنه يقوم بعمل رائع، ومن الصعب التحدث عنه أكثر، اليوم أظهر العقلية والجودة، بعد تسجيل الهدف الثالث قلت له كول، باق دقيقتين إضافيتين وصدق".

واختتم: "بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى التفكير في المباراة المقبلة، نحن بحاجة إلى الاستعداد للمباراة التالية وأمامنا بضعة أيام فقط".