أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام تشيلسي، موضحاً في حديثه أن الأهداف التي دخلت مرمى ناديه مثيرة للسخرية.

وفاز تشيلسي على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/4، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد تشيلسي إلى النقطة 43 في المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48 في المركز السادس.

اقرأ ايضاً.. فيديو | ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية ويعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي

وقال إريك تين هاج في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "لقد بدأنا اللقاء بشكل سيئ، حيث ركلنا الكرة بعيدًا ودافعنا بشكل سيئ".

وأضاف تين هاج: "لكنكم رأيتم أننا سيطرنا على المباراة بمرور الوقت وكان أداؤنا رائعًا، لقد استحقينا الفوز بالمباراة".

وأوضح: "عندما تصبح الأمور فوضوية، عليك التعامل معها كفريق، وقد اتخذنا قرارات خاطئة، بعد أن استحوذنا على الكرة، اتخذنا قرارًا سيئًا، وافتقرنا إلى التركيز".

وواصل المدرب الهولندي: "أعتقد أيضًا أن تشيلسي محظوظ في النهاية بسبب ركلة الجزاء، فهي مشكوك فيها وخفيفة للغاية ولكن علينا أن نفعل ما هو أفضل".

وعن التسديدات التي استقبلتها شباك مانشستر يونايتد أجاب تين هاج: "إنه أمر مثير للسخرية، لقد أظهرنا أننا كنا في المركز الرابع من حيث الأهداف في شباكنا والجميع يتحدثون مع بعضهم البعض، نحن جيدون ولدينا دفاع جيد كفريق وحارس مرمى جيد لذلك لا أستطيع أن أفعل شيئًا".

وحول نتيجة المباراة: "إنها انتكاسة بالتأكيد وعلينا الآن أن نتعامل مع هذا الأمر وننهض، نحن مرنون وقد رأيتم ذلك اليوم، جودة كرة القدم لدينا عالية حقًا، لكن كرة القدم تتعلق بالنتائج وعليك تحقيق ذلك بمرور الوقت".