أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لامين يامال، مقابلة صحفية مع موندو ديبورتيفو الإسبانية، تحدث خلالها عن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس القادمة، بالإضافة إلى الرقم الذي يحلم بارتدائه مع برشلونة.

وكشف الإسباني الشاب أيضاً عن آخر استعددات الفريق الكتالوني لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، وطموحه للتتويج بالألقاب، بالإضافة إلى آخر التطورات حول مستقبله مع برشلونة.

اقرأ ايضاً.. ثنائي برشلونة يسابقان الزمن من أجل مباراة باريس سان جيرمان

وقال لامين يامال في تصريحات صحفية حول إمكانية المشاركة في أولمبياد باريس: "منذ أن بدأت، حاولت عدم تحميل نفسي أكثر من اللازم واللعب أكثر من اللازم، ولن يكون من المنطقي الذهاب إلى كليهما".

وأضاف يامال: "يعتمد الأمر أيضًا على كيفية سير كأس أمم أوروبا، لكنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو التواجد في كأس أوروبا، ما فعله بيدري هو مثال لما يمكن أن يحدث لأنه الوحيد الذي أتذكره والذي فعل ذلك".

وأوضح يامال قائلاً: "أنا هادئ جداً بشأن مستقبلي مع برشلونة، لا يزال هناك عامان متبقيان حتى العقد التالي والأهم هو الاستمتاع قبل كل شيء".

وأكد يامال: "نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، علينا أن تهزم باريس سان جيرمان ثم في نصف النهائي يمكن أن يحدث أي شيء".

عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال: "إنها أول مواجهة لي في ربع النهائي، وأحلم أن أتمكن من اللعب فيها، ستكون واحدة من أهم مباريات الموسم".

عن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا أفاد لاعب برشلونة: "أحياناً عندما أكون في السرير ليلاً أفكر في الأمر وأقول إنه جنون، لكن هذا لا يمنحك الكثير من الوقت للتفكير لأنك تفكر بالفعل في المباراة التالية، وبالجلسات التدريبية الآخرى والحياة اليومية".

وأكد الإسباني الشاب حول مواجهة باريس: "نريد اللعب بالطريقة التي نلعب بها، نهدف إلى فرض أسلوبنا والسيطرة على المباراة، يتم تحديد هذه المباريات بالتفاصيل، إذا فشل فريق واحد، فإن الفريق الآخر سيستفيد من ذلك، وفي دوري أبطال أوروبا عليك أن تلعب بكثافة كبيرة".

واختتم يامال: "أتمنى أن أكون أسطورة في برشلونة، إذا لم يستمر أنسو فاتي وقدموا لي الرقم 10 سيكون فخراً وحلماً، أي طفل يتمنى أن يكون الرقم 10 في برشلونة".