تحدث إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن محاولته قيادة مانشستر يونايتد للفوز الثالث على التوالي على أرضه أمام ليفربول، بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة من تشيلسي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بنتيجة (4-3)، وسيلاقي ليفربول يوم الأحد على "أولد ترافورد" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في مؤتمره الصحفي اليوم: "سنرى يوم الأحد، يجب أن أقول أولاً إنه يجب علي التعامل مع هذا الأمر (الهزيمة أمام تشيلسي)، لكن لا يمكننا التعامل مع الأمر لفترة طويلة، علينا أن نتعافى بسرعة كبيرة".

وأضاف: "علينا أن نغير هذا الأمر، لذا اعتبارًا من الغد سنكون في حالة مزاجية إيجابية، سنتطلع إلى الأمام، علينا أن نستمد الطاقة ولكن من الغضب يمكنك أن تستمد الكثير من الطاقة وهذا ما علينا فعله".

وبشأن التعامل مع النكسات، استطرد: "بالنسبة لي شخصيًا؟ يجب أن أدير المباراة ويجب أن أدير الفريق، لقد رأيت أن لدينا صفات، لدينا بعض اللاعبين الرائعين".

وأشار تين هاج: "يمكننا اللعب بمعايير عالية جدًا، لقد رأينا ذلك ضد تشيلسي وضد ليفربول، يمكننا التنافس مع الأفضل ويمكننا التغلب على أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما تهزمهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنك يمكنك التغلب عليهم في جميع أنحاء أوروبا".

اقرأ أيضًا | كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد: ربما أكون سلبيًا.. وحصلت على ما يكفي من تلك المباريات

وأكد: "لكننا بحاجة إلى أن نتعلم كيفية الفوز بالمباريات، كيف نحقق الفوز، كان تشيلسي مثالاً، وكان يوم السبت أمام برينتفورد مثالاً، كيف نحقق الفوز في المباريات ونحصل على النقاط الثلاث، علينا أن نتقدم وعلينا أن نتخذ قرارات أفضل بشكل فردي وكفريق".

وأصر الهولندي: "لقد أهدرنا خمس نقاط هذا الأسبوع في الوقت المحتسب بدل الضائع وهذا الأمر مكلف للغاية، النقاط أصبحت باهظة الثمن لأن المباريات على وشك الانتهاء، نحن نعلم ذلك وعلينا اللحاق بهم، نحن الآن متخلفون بنقاط كثيرة (عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا)".

وشدد: "سيكون الأمر صعبًا وأنا متأكد من أنك ترى في فريقنا أن لديهم شخصية، إنهم يتمتعون بالمرونة وأنا متأكد من أنهم سيكونوا مستعدين للمواجهة ضد ليفربول".

وعن لاعبه ماركوس راشفورد، أفاد: "أعتقد أن مستواه يتطور مؤخرًا وبالتالي فإن الوقت سيكون دائمًا مناسبًا، أعتقد أن لديه حافزًا كبيرًا لأنه يريد أن يكون ناجحًا معنا".

واسترسل: "إنه يريد تسجيل الأهداف، ويريد الفوز بالبطولات والمساهمة، ولا تزال لدينا فرصة في كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأتم تين هاج: "إنه يريد القتال من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا، واليورو قادم، لذلك سأقول أن حافزه يجب أن يكون مرتفعًا، قبل مواجهة برينتفورد سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات".