أكد أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، أنه لا يفكر حاليًا في مسألة التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الخامس برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى منافسات دوري الأبطال النسخة القادمة.

وعندما سُئل عما إذا أستون فيلا يُعد المنافس الرئيسي لـ توتنهام هذا الموسم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، رد أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "المركز وعدد النقاط يشيران إلى ذلك".

وأضاف: "لكن كما قلت عدة مرات، هذا ليس شيئًا في مركز ذهني، ما يهم بالنسبة لي هو الطريقة التي نلعب بها وأن ننهي الموسم بقوة، أينما يأخذنا ذلك في النهاية".

اقرأ أيضًا.. تعليق غريب من مدرب توتنهام على إمكانية لحاق مانشستر يونايتد بفريقه في الدوري الإنجليزي

وواصل: "أنا لا أنظر إلى نتائج الأندية الأخرى في عطلة نهاية الأسبوع لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى المركز الرابع".

وأردف: "لا أعتقد أن هذا هو ما وصلنا إليه كفريق، علينا أن نركز على أنفسنا وإذا أنهينا الموسم في المركز الرابع أو أي شيء، فإنه أمر عظيم بعد ذلك".

واستمر: "لقد وصلنا إلى الجزء الأخير من الموسم الآن، لدينا ثماني مباريات متبقية ولدى أستون فيلا سبع مباريات، الجميع يقاتلون من أجل شيء ما، إنه الوقت المناسب من العام للتنافس".