أعرب إمام عاشور لاعب فريق الأهلي، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الأحمر، مشيرًا إلى أنه احترافه في ميتلاند الدنماركي كانت تجربة ليست جيدة.

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر قناة "الحياة": "توجد مباريات أحب اللعب بها تحت ضغط، لا أخاف من الجماهير، أثق في نفسي وإمكاناتي، عندما أنزل الملعب أخرج نفسي من الضغوطات وأركز لكي أساعد زملائي في الملعب".

وبسؤاله لو حياتك مسرحية ما أحلى فصل فيها؟ أجاب: "انتقالي للنادي الأهلي".

طالع أيضاً.. محمد عبد المنعم يوضح حقيقة طلب مساواته بـ علي معلول للاستمرار في الأهلي

ما أصعب فصل والذي تحب أن تنساه؟ أفاد: "احترافي لمدة 6 أشهر في ميتلاند الدنماركي، الأمور لم تسر معي بشكل جيد، ومررت بظروف لا أحد يعلمها سوى الأشخاص القريبة مني، وعدت من الدنمارك مصابًا".

وأضاف: "كنت غير قادر على التأقلم في تجربتي الاحترافية، عندما انتقلت للأهلي انسجمت مع الفريق، لكن في الدنمارك اللغة فرقت معي في البدايات، عندما تغير المدير الفني كنت متواجدًا مع منتخب مصر، وبعد عودتي الأمور تغيرت".

وأوضح: "كنت أريد الاستمرار في الاحتراف، وتحقيق شيء أفضل من ذلك، ولكن هذا نصيب".

وأردف: "كنت متهورًا في أوقات كثيرة، وآخذ رد فعل غير جيد، بعدها كنت أشعر بالخطأ".

فكرت في زيارة طبيب نفسي؟ أجاب: "الطبيب النفسي شيء مهم في حياة أي انسان، لقد تحدث معي عن الغضب وانفعالي، عندما انضممت للنادي الأهلي ساعدني كثيرًا في حياتي، وأصبحت متحكم في أعصابي وردود أفعالي، وأنا من قررت الذهاب لطبيب نفسي".

واستطرد: "خالد أبو الفتوح مدربي في غزل المحلة كان غير مقتنع بي، آخر موسم قبل رحيلي أحطبني جدًا لدرجة أنني كنت قريبًا من عدم لعب كرة القدم مرة أخرى، ولكن كان لدي إصرار وعزيمة لأصل لحلمي".

وأكمل: "أهم مرحلة في حياتي ونقطة التحول هي تواجدي في حرس الحدود، وأصبحت مشهورًا من خلاله، وقدمت موسمًا جيدًا معهم".

واستكمل: "هدفي أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي ونلعب كأس العالم للأندية، أمامي مستقبل كبير ولم أحقق شيء بعد، هناك بطولات كثيرة أريد تحقيقها مع القلعة الحمراء وأتمنى المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر".

واختتم عن أكبر انتصاراته: "اللعب في النادي الأهلي، والمشاركة مع محمد صلاح في منتخب مصر، كانت أمنية حياتي وحلمي اللعب بجواره".