أكد إمام عاشور لاعب فريق الأهلي، أنه تواصل مع إدارة الزمالك للعودة إليه قبل الانتقال إلى الأحمر، لكنهم تجاهلوه.

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر قناة "الحياة": "أحب النظام والأساسيات المتواجدة في الأهلي، وشرف لأي لاعب في مصر أن يتلقى عرضًا من القلعة الحمراء".

وأضاف عن أزمته السابقة مع وليد سليمان لاعب الأهلي المعتزل: "بعدما جلست مع نفسي ورأيت المشهد أكثر مرة، عرفت أنني أخطأت ولا يصح ما فعلته، فتحدثت معه واعتذرت له، ورأيته في مباراة القمة وقمت بتقبيل رأسه".

وأوضح: "لا أحد معصوم من الخطأ، وعندما كنت في الزمالك أخطأت، وقدمت اعتذاري للأهلي في أكثر من مناسبة".

طالع أيضًا.. إمام عاشور: كنت قريبًا من الاعتزال.. والأهلي أهم فصول حياتي

وأكمل: "(الجمهور قال صالح سليم مش ناسيينه إمام عاشور مش عايزينه)، ما المشكلة، حاليًا ينادون ابن النادي أهو، الجمهور غفر لي لأنهم يحبونني بسبب موهبتي".

يقال إن ميتلاند كان (كوبري) من أجل الانضمام للأهلي؟: "لا والله، أنا لم أوفق مع النادي الدنماركي، وعندما قررت العودة لمصر، تحدثت مع مجلس إدارة الزمالك ولكنهم تجاهلوني وقصروا في حقي، والأهلي شرف لأي أحد أن يرتدي قميصه، فعندما رأيت رسالة أمير توفيق، مسؤول التعاقدات في الأهلي، لم أخذ تفكير 1%".

واستكمل: "جمهور الزمالك الذين يحبونني متأكدين مليون في المائة، ويعلمون ماذا حدث معي، حيث كانت هناك بعض المشكلات في إدارة الزمالك".

وأردف: "توجد أشياء كثيرة، عندما عدت من الاحتراف تحدثت مع أكثر من شخص داخل الزمالك من أجل العودة، ولا يوجد أحد أهتم بهذا الأمر، وقالوا لي (خلص أنت نفسك)، وأنا (اللي يشتريني أشتريه)".

رموز الزمالك ما زالوا يهاجمونك؟:"طالما أنا ناجح سيظل الناس يتحدثون عني".

واستطرد: "تحدثت مع أكثر من شخص داخل الزمالك من أجل العودة وأرفض الإفصاح عن أسمائهم، ميدو بمثابة شقيقي الكبير تحدث معي من أجل العودة للقلعة البيضاء، ولكن كنت اتفقت على كل شيء مع الأهلي".

وتابع: "سأظل أقول شرف لأي أحد أن يلعب للنادي الأهلي حتى أعتزل كرة القدم".

وبسؤاله محمد عبد الله أقسم على الهواء أن انتمائك ما زال زملكاوي؟: "هو كان بالفعل جالس معي في منزلي حيث جاء ليطمئن علي، وكنا نشاهد مباراة الزمالك وفيوتشر، ولكن أنا غادرت في الدقيقة 15 وذهبت للطبيب لأن كان عندي جلسة، ولم أشاهد باقي المباراة".

داخل البيت عندك الجميع زملكاوية؟: "كانوا ذلك، والآن البيت كله أهلاوي".

وأضاف: "متأكد بنسبة مليون في المائة لو جاء عرض للاحتراف سأرحل بموافقة الأهلي، بعدما أحصل معهم على لقب إفريقيا".

ممكن تعود للزمالك مرة أخرى؟: "سيكون صعبًا بعض الشيء، جمهور الأهلي كله يحبني وأنا نفس الشيء، جمهور الزمالك على رأسي وأحبهم ولا أكرهم، تفكيري حاليًا كله مع الأهلي والحصول على بطولة إفريقيا وألعب في كأس العالم للأندية".