علق لودوفيك جيولي، لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان الأسبق، على المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره برشلونة في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، يوم الأربعاء المقبل، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا بملعب لويس كومبانيس.

وقال جيولي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد غيّر لويس إنريكي كل شيء في باريس سان جيرمان، أصبحت هناك منافسة في جميع المراكز، لم يستخدم نفس التشكيل في ثلاث مباريات متتالية".

طالع أيضًا.. إنريكي يرفض المخاطرة برباعي باريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

وأضاف: "برشلونة سيحتار في الـ11 لاعبًا الذي سيواجههم، هناك 20 لاعبًا ويمكنهم جميعًا اللعب، وهذا الأمر استثنائي بالنسبة لـ لويس إنريكي في باريس، لكن الأداء ربما يكون مختلفًا ما بين المباراة والأخرى".

وأكمل: "علينا أن نرى ما إذا كان نجومهم سيصنعون الفارق أمام برشلونة الفريق المميز الذي يمتلك مدرب جيد ولديهم خبرة أكبر في هذا النوع من الألعاب".

وعن تشافي: "أرى تشافي مدربًا مميزًا ومنظمًا ومحترفًا للغاية، إنه يحب برشلونة، لقد كان دائمًا مغرمًا بي، وهو شخص عظيم ولدينا علاقة رائعة".

وعن تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا 2006 مع برشلونة: "لقد كان حلمًا، لقد حققنا اللقب في فرنسا، كانت ليلة خاصة، لأن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أمر معقد للغاية، هذا النهائي كان أجمل يوم في مسيرتي".

وفاز برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2006 على حساب آرسنال، بعدما تأهل عبر بوابة ميلان في سان سيرو، بهدف جيولي الحاسم من دور نصف النهائي.