توجه أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بطلب إلى لاعبيه بعد تعادل اليوم المحبط مع برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بنتيجة 3-3 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام، مع العلم أن الفيلانز لعب مباراتين أكثر من الآخر.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "نشعر بخيبة أمل وإحباط لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية حتى الدقيقة 60 وبعد الدقيقة 75، لكن في 10 دقائق في الدوري الإنجليزي نعلم أننا يمكن أن نخسر كل ما بنيناه من قبل".

وأضاف: "يجب النظر إلى عقلية الفريق، علينا دائمًا العمل والزيادة والمطالبة أكثر، هذه عملية، الجميع مستاءون بعض الشيء ولا يفهمون بوضوح ما حدث".

وواصل: "سأعمل مع اللاعبين وأخبرهم كيف يمكننا الاستمرار في طريقنا، أن نكون ناجحين مثلما كنا، مع حصولنا على 60 نقطة بعد 32 مباراة، أكثر من توقعاتنا من قبل".

وأردف: "علينا أن نكون متطلبين للمنافسة، ولكن يمكننا التعادل في مباراة مثل اليوم عندما نفقد القليل من التركيز في الوقت الحالي".

واختتم: "في أول 60 دقيقة لعبت كما أريد حقًا، مثلما لعبنا هنا من قبل، عندما فزنا بالعديد من المباريات على التوالي، كان من الصعب تمامًا فهم كيف لعبنا بعد ذلك، إنها مسؤوليتي وسأتعامل مع الأمر".